مايكروسوفت تجدد دماء 'سوسل'

شكل العرض
  • أصغر صغير متوسط كبير أكبر
  • نسخ كوفي مدى عارف مرزا

microsoاعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات عن تطوير شبكتها للتواصل الاجتماعي "سوسل" من خلال سلسلة جديدة من الوظائف التي تهدف إلى جعل هذا التطبيق أسهل في الاستخدام.
وتسمح شبكة مايكروسوفت للتواصل الاجتماعي للمستخدم بتبادل الصور الموجودة على الانترنت.
ويرى مراقبون ان الموقع الاجتماعي من مايكروسوفت مازال متعثرا مقارنة بنجوم التواصل الاخرين على غرار فيسبوك وتويتر.
وأصبح من الأسهل بالنسبة للمستخدم بفضل خدمتي "بيكتوتال" و"بلينك" معالجة الصور الرقمية وتبادلها عبر الشبكة الإلكترونية.


وذكر عاملون بشركة مايكروسوفت أن المستخدمين كانوا يستمتعون بهذه الخدمات التي تسمح لهم بتبادل الصور، ولكنهم بدأوا مؤخرا يطالبون بمزيد من الخيارات والإمكانات التي تسمح بمعالجة الصور، ومن هذه المنطلق، تم توفير سلسلة جديدة من الوظائف التي تجعل من الأسهل التعامل مع ملفات الصور.
ومن اهم المزايا التي سيمنحها الموقع للمستخدمين القدرة على انشاء الصور المتحركة.
وقالت مختبرات الشركة على مدونتها إن الأدوات الجديدة ستتيح للمستخدمين إنشاء المحتوى المرئي الذي يبدأ من إنشاء الملصقات المرئية لتصل إلى الصور الهزلية المتحركة.
واعلنت مايكروسوفت في وقت سابق عن افتتاح شبكتها الاجتماعية لعموم المستخدمين بعد أن كانت متاحة تجريبيا لأغراض التعلم والبحث الاجتماعي للطلاب منذ 2011.
وصرحت شركة مايكروسوفت في وقت سابق أنها تعمل على تطوير إصدار جديد من محرك البحث بينغ، سيكون مخصصا لتلاميذ المدارس في الولايات المتحدة الأميركية على اختلاف مراحلهم الدراسية يحمل اسم "بينغ للمدارس".
وقالت الشركة، في مدونتها على الإنترنت، إن الإصدار سيقوم بترشيح المحتويات الخاصة بالبالغين، وسيكون مجانيًا، حيث يمكن- للطالب أو المعلم الوصول إلى الصفحة بمجرد الدخول إلى موقع المحرك الأصلي أثناء اتصاله بشبكة المدرسة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن محاولات "مايكروسوفت" الحثيثة للتفوق على محرك "غوغل" في مجال البحث، حيث تسعى لاستغلال ضخامة حجم السوق التعليمي نظرا لما يحتويه من عناصر تعتمد جميعها على التكنولوجيا.

تعليقات (0)

لاتوجد تعليقات لهذا الموضوع، كن أول من يعلق.

التعليق على الموضوع

  1. التعليق على الموضوع.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location
اكتب النص المعروض في الصورة أدناه. ليس واضحا؟