بيل غيتس .. الأفضل بين قوائم Twitter

شكل العرض
  • أصغر صغير متوسط كبير أكبر
  • نسخ كوفي مدى عارف مرزا

anfasse.orgبجملة "مرحبا أيها العالم"، رحب مستخدمو Twitter بمؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس على صفحته الجديدة في الموقع الاجتماعي، ليصل عدد متتبعي الثري الأمريكي خلال الدقائق الأولى أكثر من 165 ألف متتبع.
وقد أكد القائمون على Twitter أن هذه الصفحة تعود بالفعل لبيل غيتس، إذ تم إضافة شعار " تم التحقق منه" على يمين الصفحة، لتمييزها عن بضع صفحات أخرى يزعم أصحابها أنها تعود للملياردير الأمريكي.
وبينما يستمر الكثيرون في إضافة غيتس إلى قائمة الصفحات الأكثر تتبعا، يبدو أن غيتس نفسه حذر في اختيار الصفحات التي يتتبعها.

فمن بين الأربعين صفحة التي يتبعها غيتس، هناك المؤسسات الخيرية، والمشاهير، وموظفو شركة مايكروسوفت.
وفي تعريفه للهدف الرئيسي من إنشاء هذه الصفحة، يقول غيتس: "أطمح إلى مشاركة المستخدمين بأخبار خفيفة أتعلمها في مؤسستي الخيرية، وأشياء أخرى تهمني."
ومنذ تخليه عن منصب المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت، كرّ غيتس جل وقته لدعم المؤسسة الخيرية المسجلة باسمه واسم زوجته، وهي مؤسسة بيل وميليندا غيتس.
ويعمل غيتس حاليا كرئيس لقسم البرمجيات في المؤسسة العملاقة بدوام جزئي.ومنذ إطلاقه الصفحة الإلكترونية على Twitter، قام غيتس بنشر خمس رسائل، ركزت على عمل المؤسسة الخيرية، ونشر آخر أخبار زلزال هايتي المدمر.وكتب غيتس في إحدى الرسائل: "لدي الكثير لتعلمه عن Twitter، وأقدم الشكر الجزيل للمثل أشتون كوتشر وآخرين لترحيبهم الحار بي في Twitter."
يذكر أن غيتس أعاد فتح حسابه لدى Facebook بعد أن أغلقه الصيف الماضي بسبب الكميات الهائلة من المعجبين.

تعليقات (0)

لاتوجد تعليقات لهذا الموضوع، كن أول من يعلق.

التعليق على الموضوع

  1. التعليق على الموضوع.
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location
اكتب النص المعروض في الصورة أدناه. ليس واضحا؟